عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
 
أعلان /  يسر أدارة  منتديات برق  الجنوب  ان تعلن عن حاجتها  لمشرفين  وسوف يكون اول عضو يسجل  مرشح  للاشراف

شاطر | 
 

 برشلونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONLDO
مرشح للأشراف
مرشح للأشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5
مستوى المساهمات :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 15/03/2011

مُساهمةموضوع: برشلونه   15.03.11 11:09

.. بيتيس يصفع برشلونة بثلاثية ويودع الكأس مرفوع الرأس








140 سبورت
وجه فريق ريال بيتيس الذي يلعب ضمن فرق الدرجة الأولى الاسبانية صفعة قوية لاقوى فريق في العالم برشلونة وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اياب ربع نهائي كأس اسبانيا بعد ان كان متأخرا ذهابا بخماسية نظيفة في الكامب نو ليجرع البارسا مرارة الهزيمة للمرة الاولى منذ 28 مباراة ويودع البطولة مرفوع الرأس .
بيتيس قدم كل فنون الكرة اليوم وتلاعب بنجوم برشلونة الذين كانوا خارج نطاق الخدمة بالرغم من وجود معظم النجوم في الميدان وفي مقدمتهم احسن لاعب في العالم ميسي .
دقيقة واحدة من البداية كانت كافية لبيتيس من اجل التقدم عن طريق مولينا باستغلاله لعرضية من الجانب الأيسر سبق اليها كل الدفاع ووضعها في الشباك .
الهدف المبكر جدا اعطى لاعبو بيتيس دفعة معنوية هائلة ليأتي الهدف الثاني سريعا عن طريق مولينا ايضا في الدقيقة 7 بعد بينية من وسط المدافعين انفرد على اثرها مولينا واسكن الكرة الشباك .
واصل الفريق الاندلسي ضغطه وتقديمه لاداء راقي وسط حماس شديد من الجماهير المحلية التي اكتشفت ان لاعبو البلوجرانا بشرا ومن الممكن منافستهم والفوز عليهم .
وفي الدقيقة 38 وعلى عكس سير المباراة يخطف ميسي هجمة مرتدة ويمر على طريقته الخاصة من الدفاع وينفرد بالحارس الاندلسي ويسجل هدفا هاما لفريقه وهو الهدف الذي حول حلم بيتيس الى مستحيل حيث صار لزاما عليه تسجيل سبعة اهداف في شباك بينتو لتخطي برشلونة .
لاعبو بيتيس لم ييأسوا ولم ينظروا للتأهل نظرا لأن الفوز على برشلونة هو بطولة في حد ذاتها لينجحوا من توسيع الفارق مجددا في الدقيقة 45 عن طريق ارزو بعد متابعة لكرة اخطأها المدافع ميليتو ووضعها ارزو بمهارة كبيرة في الشباك .
وفي الشوط الثاني لم ينصلح حال البارسا كثيرا واستمرت الافضلية لبيتيس الذي سيطر على منتصف الميدان وشطل هجمات ولاعب البارسا باسلوبه معتمدا على التمريرات القصيرة السريعة وحرمه القائم من هدف الرابع .
ميسي كاد ان يقلل الفارق مرة أخرى من علامة الجزاء بعد خطأ تحصل عليه بنفسه ولكنه اطاح بالكرة فوق العارضة .
وفي نفس الدور تمكن فريق الميريا من الاطاحة بديبورتيفو لاكورونيا على ارضه ووسط جماهيره وفاز عليه بثلاثة اهداف لهدفين وجدد فوزه بعد ان فاز على ارضه بهدفين مقابل هدف .
الميريا وبرشلونة لحقا بحامل اللقب اشبيلية الى نصف النهائي بعد ان تخطى فياريال بالأمس وتتبقى بطاقة واحدة سيتصارع عليها غدا قطبي العاصمة مدريد الريال واتليتيكو على ملعب الأخير بعد ان كانت مباراة الذهاب في البرنابيو انتهت لمصلحة البلانكو بثلاثة اهداف وحيد .
محمد علاء




مع تحيات :الشهري وليد afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مـــنتــدى الـــرياضه والسيارات-
انتقل الى: